الملتقى الصيفي للأحداث يعود بانشطة متنوعة بالسجن المحلي لايت ملول 2

كريم بوزاليم

 

استفاد المئات من الاشخاص من برنامج الملتقى الصيفي للأحداث التي افتتحت بالسجن المحلي بايت ملول 2  بمبادرة من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

ما يميز الدورة حضور اللاعبين يمثلون الرياضات بجهة سوس ماسة كامثال بديع اووك وعبد الكريم باعدي واشرف سعود لحضور الملتقى واشراك النزلاء في افراحهم

وقدمت خلال الملتقى ذاته ورشات ثقافية من خلال تنظيم معرض للكتاب والمطالعة وندوات في مختلف المجالات، خاصة المتعلقة بالسلامة الصحية والنظافة والوقاية.

وعمل منظمو الملتقى على استثمار أوقات فراغ النزلاء الأحداث بأدوات ودعامات تربوية، من شأنها التأثير إيجابيا في سلوكياتهم، وتحسين مداركهم وتطويرها، إضافة إلى المساهمة في حفظ نظام وأمن المؤسسات السجنية، خاصة خلال فترة الصيف وانتهاء الموسم الدراسي.

كما روعي في الملتقى ترسيخ قيم السلام والتعايش والتسامح والمواطنة وتعلم الحياة داخل الجماعة والتربية على التطوع والترويح عن النفس، في إطار وقائي ومعرفي وتكويني، وتحسيس النزلاء بأهمية الإبداع خلال الأزمات، وكذا مواجهتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد