المغربي إدريس أولباز يحقق 55 انتصارا في البرنامج الفرنسي سؤال لبطل question pour un champion

تمكن إدريس أولباز 40 سنة مغربي الجنسية من تحقيق انتصار بالمسابقة العالمية سؤال لبطل
Questions Pour un Champion التي يقدمها Samuel Etienne وJulien Lepers سابقًا ، وذلك بتحقيقه لسلسلة انتصارات وأخذ الصدارة من الروبوت shauvinjb1 و wendy pushi …

والجدير بالذكر أن إدريس أولباز يعمل بوزارة الصحة بـمدينة ” أكادير ” و ينحدر من ورزازات مسقط راسه ، حيث تقدم ادريس بطلب للإنضمام لـ “موسوعة جينيس ” للأرقام القياسية لتحقيقه 55 انتصار متتابع  في البرنامج المذكور، والمعروف بشهرته العالمية.

يشار أن برنامج question pour un champion  أو “أسئلة لبطل ” بالعربية هي لعبة لمنتج فرنسي من أصل بريطاني مرخص لشركة Fremantle Media ، يبث على قناة FR3 و France 3  ويعاد بثه على قناة TV5 Monde .

من خلال البرنامج يتنافس أربعة مرشحين ويجب عليهم ، خلال 3 جولات متتالية ، الإجابة عن أسئلة الثقافة العامة .. ويتم استبعاد المنافس الأقل أداءً في نهاية كل جولة والفائز هو المرشح الذي يصل إلى الجولة الأخيرة ، مما يمنحه الحق في التقدماالدور الموالي من البرنامج.

البطل أولباز حقق انجازا  مهما وحطم رقما قياسيا في هذه المسابقة الدولية واول ما فكر فيه هو إهداء فوزه وتألقه إلى روح والديه رحمهما الله وإلى لكل إخوته وأصدقائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد