المعرض السياحي الدولي بدبي فرصة لتسويق الوجه السياحية المغربية…

محمد بوسعيد

 

شارك المكتب الوطني للسياحة في أشغال الدورة 22 للمعرض الدولي للسياحة المقام بدبي و الذي اطلق عليه “معرض سوق السفر العربي “.حيث عرف مشاركة ما يربو عن 1500 عارض يمثلون 12 دولة ،من بينها الحضور المشرف للوفد المغربي .
وفي افادتها للجريدة ،اوضحت دليلة الشعيبي ،المديرة العامة بالنيابة للوحدة الفندقية “وايت بيتش” بتغازوت ومن الوفد المشارك في هذه التظاهرة السياحية العالمية ،أن المكتب الوطني للسياحة شرف المشاركة المغربية ،حيث خصص له جناح يضم 19 رواقا،12 منها يمثل جهة مراكش آسفي لوحدها .بالإضافة إلى وفد يضم وكالات الأسفار وفاعلين فندقين ،و ممثلي القطاع السياحي بالمغرب .


ولفتت ذات المتحدثة ،أن المشاركة المغربية تندرج ضمن استراتجية المكتب الوطني للسياحة ،الرامية لارسال إشارات قوية ،بكون المغرب يعد الوحدة السياحية العالمية بامتياز .فضلا على أن هذه المحطة تعتبر فرصة و مناسبة لتسويق مايزخر به المغرب من منتوجات طبيعية وعمرانية والمناطق الخلفية الغنية بتعدد تقاليدها وعادتها،لأجل اضفاء دينامية جديدة في القطاع السياحي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد