المصالح الأمنية بأكادير ترفع حالة التأهب لمنع إحتفالات رأس السنة الميلادية

أزول بريس- كريم بوزاليم  //

تزامنا مع قرار منع احتفالات رأس السنة الميلادية لهذا العام، تشهد مدينة أكادير استنفارا أمنيا كبيرا، وإنتشارا موسعا لمختلف الأجهزة الأمنية؛ وذلك لضمان منع جميع الاحتفالات في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها البلاد عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتلقت العناصر الأمنية تعليمات صارمة برفع درجة اليقظة والحذر ليلة رأس السنة، وتشديد إجراءات المراقبة، لمنع جميع الاحتفالات، وتطبيق إجراءات حظر التنقل الليلي الذي أقرته الحكومة قبل أيام بمراكش على غرار مدن المملكة.

ولوحظ منذ ليلة يوم أمس الأربعاء، بمختلف الشوارع الرئيسية لمدينة اكادير ، وبالقرب من مختلف المؤسسات المالية والسياحية الكبرى، انتشار كبير للأجهزة الأمنية، على غرار شوارع الرئيسية بالمنطقة السياحية للمدينة

كما أعطت ولاية أمن اكادير تعليماتها من أجل تشديد المراقبة بعدد من النقط السوداء؛ حيث شرعت عناصر فرق الدراجين في الانتشار بها، والقيام بجولات في نفوذ ترابها، من أجل ايقاف المخالفين لإجراءات الإغلاق وحظر التنقل الليلي.

كما عمدت المصالح الأمنية باكادير إلى نشر تعزيزات أمنية أمام الفنادق والمؤسسات العمومية والبعثات الأجنبية والسفارات لمراقبة مدى تطبيق الاجراءات الاحترازية، كما تشهد السدود الأمنية بمداخل ومخارج المدينة، إجراءات أمنية مشددة وصارمة تعمل على مراقبة العربات، وتفتيش السيارات المشتبه فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد