المستشارة السابقة ببلدية أكادير ” جميلة ارسلان” في ذمة الله

ازول بريس

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة قيدومة العمل الجمعوي بسوس، جميلة أرسلان بعد عمر طويل قضته في العمل الجمعوي و خدمة القضايا الاجتماعية، و تقلدت مناصب مختلفة منها إطار بمديرية الصحة مكلفة بالعمل الاجتماعي، كما سبق لها أن انتخبت لسنوات مستشارة بالمجلس الجماعي لأكادير آخر ولاية لها بالمجلس كانت في عهد الاتحادي طارق القباج.

جميلة أرسلان، زوجة المرحوم الحاج عبد الله أرسلان، واحدة من النساء المشهود لها بالكفاءة والعلاقات الطيبة مع الجميع، وعملت لسنوات عديدة على العمل الجمعوي والوقوف إلى جانب المحتاجين وخدمة القضايا الاجتماعية والقضايا التي تهم الشأن المحلي من أجل أن تتبوأ عاصمة سوس المكانة التي تستحقها.

وتتقدم اسرة ازول بريس ومجلة نبض المجتمع باحر التعازي والمواساة لاسرة الفقيدة  الكبيرة والصغيرة ونتقدم لها بالدعاء الخالص بالمغفرة و الرحمة و أن يسكنها عز و جل جنة الفردوس و يلهم أهلها و محبيها و معارفها الصبر و السلوان.. إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، و لله ما اعطى وله ما أخد وكل شيء عنده بمقدار . “وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد