المركز المغربي لتأهيل التعاونيات يفتتح مجمع لتسويق المنتجات المحلية بمدينة تمارة

ازول بريس

يعلن المركز المغربي لتأهيل التعاونيات عن افتتاح مجمع “منتوج بلادي” للمنتوجات المجالية والصناعة التقليدية بشراكة مع المركز التجاري الأدارسة بمدينة تمارة وشركة راجي ويب، لمساعدة التعاونيات المغربية على تسويق منتجاتهم في ظل الأزمة الحالية المترتبة عن جائحة كوفيد-19.

وتأتي هذه الشراكة لاستغلال المركز التجاري الأدارسة والمتواجد في القلب الاقتصادي لمدينة تمارة، والذي يحتوي على 33 محل تجاري بمساحة إجمالية تصل لـ 400 متر مربع، بالإضافة إلى ذالك تم تطوير نسخة رقمية للمجمع للتعريف بالتعاونيات المستفيدة وعرض منتجاتهم على متاجر رقمية لفتح المجال لكل المغاربة للاطلاع عليها وإمكانية شراء المنتجات عن بعد مع تسهيل عملية الدفع باعتماد الدفع عند الاستلام.

وسيعرف المجمع عرض منتجات التعاونيات والصناع التقليديين ومقاولين ذاتيين من مختلف جهات المغرب كما سيستفيد من عرض المنتجات أكثر من 160 تعاونية منخرطة بالمركز المغربي لتأهيل التعاونيات.

ويهدف هذا المجمع إلى تعويض توقف المعارض المحلية والوطنية التي تعتبر من أهم وسائل تسويق المنتوجات المحلية للتعاونيات والصناع التقليديين، كما يهدف إلى تعزيز فكرة التسويق الإلكتروني لدى العارضين واكتساب تجربة جديدة وفريدة.

عن إدارة المركز المغربي لتأهيل التعاونيات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد