المركز الثقافي بأيت ملول يحتفي بسيدة الأعمال جميلة اضميصي…

بقلم سعيد الهياق

احتضن المركز الثقافي بأيت ملول مساء يوم السبت 12 مارس2022 مجموعة من الندوات الفكرية والتراثية احتفاءً بالمرأة الملولية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وفي إطار ثقافة الاعتراف بالجميل بالخدمات التي تقدمها المرأة في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية بصفة عامة بجهة سوس ماسة؛ نظم مدير المركز الثقافي بأيت ملول الأستاذ عماد گحمو حفل استثنائي على شرف السيدة جميلة اضميصي الفاعلة الاقتصادية باقليم تارودانت وممثلة شركة DMISSI BEHEER.

وأشرف على تصميم وإبداع بورتريه السيدة جميلة اضميصي الفنان التشكيلي عبد الرزاق الساخي رئيس اتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة.

 

وشهد حفل التكريم حضور عدة شخصيات في مجال الثقافة والإعلام والأعمال.

وفيما يلي نبذة موجزة عن سيدة الأعمال جميلة اضميصي المزدادة بمدينة تارودانت:
– اشتغلت في مجال الفلاحة لأكثر من 20 سنة ثم انتقلت إلى عالم الخدمات.
– مسيرة شركة BEEHER DMISSI للمحروقات بجماعة مشرع العين بإقليم تارودانت والذي يضم: مقهى ومطعم خولود بالإضافة إلى المجمع التجاري ومركز لبيع وإصلاح المعدات للسيارات.
– مديرة شركة ÉLÉGANCE
– فاعلة جمعوية بإقليم تارودانت
وحسب تصريح مولاي محمد اضميصي الرئيس المدير العام لشركة DMISSI BEHEER المقيم بهولندا، فإن اختيار الاستثمار بالعالم القروي يهدف إلى خلق فرص الشغل للشباب والمرأة القروية على الخصوص. وأيضاً السعي للحد من هجرة الكفاءات من القرية إلى المدينة. بالإضافة إلى تشجيع رجال الأعمال على الاستثمار بالعالم القروي وفق مقاربة اقتصادية اجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد