“المرأة القيادية دعامة أساسية لبناء مجتمع متحضر” موضوع مناظرة بتارودانت

أزول بريس- متابعة سعيد الهياق //

نظمت جمعية تدبير للتنمية نشاطها التاسع من أنشطة مشروع نساء رائدات من أجل التغيير الممول من طرف الاتحاد الأوروبي والمنفذ من طرف مكتب الأمم المتحدة لتدبير خدمات المشاريع UNOPS في إطار برنامج دعم المجتمع المدني بالمغرب “مشاركة مواطنة.
وذلك يوم الأحد 20 دجنبر 2020 بتارودانت؛ مع الإلتزام التام بالإجراءات والتدابير الوقائية من تفشي فيروس كورونا من خلال توفير وسائل الحماية من معقمات وكمامات وغيرها من الوسائل.. ثم الالتزام بالتباعد بين الحاضرين والحاضرات في النشاط.
النشاط عبارة عن تنظيم مناظرة حول موضوع “المرأة القيادية دعامة أساسية لبناء مجتمع متحضر” من تنشيط الاستاذ المتخصص رضوان أيت باري الحاصل على ماستر في التخطيط الاستراتيجي واللوجستيك ومسؤول مبيعات بمجموعة من الشركات متعددة الجنسيات.
ويهدف هذا النشاط إلى توعية وتحسيس الرأي العام الروداني بأهمية إدماج المرأة في الحياة العامة. وأيضا الى تفعيل وتقوية المهارات التي إكتسبتها المشاركات على مدى شهرين في الورشات والدورات التدريبية المكونة لمشروع نساء رائدات من أجل التغيير…
مشروع نساء رائدات من أجل التغيير يستهدف 60 مشاركة من مختلف المجالات والقطاعات على مستوى اقليم تارودانت ويهدف من خلال مواضيع انشطته إلى تقوية قدرات النساء وتفعيل مشاركتهن في تدبير الشأن العام، ودعم المقاربة التشاركية والحوار وتعزيز مشاركة المرأة في صنع القرار، ثم المشاركة في الحياة العامة للمرأة دون تمييز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد