المديرية الجهوية للضرائب باكادير تدشن اول حضانة لموظفيها على الصعيد الوطني

بمناسبة اليوم العالمي للمراة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة أشرف المدير الجهوي للضرائب بحضور ممثلي الادارة المركزية على رأسهم محمد الخرمودي مدير الشؤون العامة والادارية للوزارة وهشام الغزري مديرالموارد بالمديرية العامة للضرائب و ممثل مؤسسة الاعمال الاجتماعية  زهير الحلكا ورئيس الجهة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات ورئيس اتحاد مقاولات المغرب بالجهة  وممثلي الخبراء المحاسباتيين و المحاسبين الذين يعتبرون الشركاء الدائمين للمديرية الجهوية للضرائب وموظفي المديرية الذين يعتبرون كذلك ليس فقط محصلي الضرائب بل هم مسؤولين عن الامن المالي للدولة وهي مسؤولية وطنية حيث نوه المدير الجهوي بعملهم فئة الموظفات والموظفين الذين يضحون بالغالي والنفيس قصد تحصيل الضرائب والنهوض بالاقتصاد المغربي.كما شكر المدير جميع المنخرطين في هذا المشروع والفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والثقافيين.

كما أضاف المدير الجهوي للضرائب ان احسن هدية تقدم للمرأة الموظفة بالمديرية بمناسبة 8 مارس هو تشجيع الموظفات ومساعدتهن للقيام بعملهن في احسن الظروف وذلك لوضع الابن او الابنة بالقرب منهن وخلق حضانة هو وسيلة ناجعة لصالح الموظف والادارة وانخراط جميع الفاعلين في هذا المشروع كل من الحاج البسيطة والحاج السالمي الذين ساهموا في هذا العمل الجبار والمشروع اصبح مشروعا وطنيا وتبنته الوزارة ككل حيث انه سيعمم على كافة المديريات بالمغرب لانه مشروع في صالح الجميع.

وقبل تدشين روض الاطفال تم تدشين مقصف لموظفي المديرية بكل المواصفات حيث طاف به الحاضرون واستمعوا الى شروحات المدير الجهوي في هذا الباب.

وانتهى النشاط بحفل شاي على شرف الحاضرين لهذا العرس الاجتماعي الكبير.كما حضر هذا الحفل اللاعب الدولي مصطفى الحداوي والملاكم الدولي عبد الحق عاشق.

وقد ثمن الحاضرون هذا المشروع المتعلق بخلق حضانة بالمديرية ونوهوا بمجهود الوزارة في شخص المدير العام عمر فرج الذي رحب بالفكرة في اولها وساهم فيها ماديا ومعنويا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد