المحكمة تدين المواطن الكويتي ” مشرمل ” الفتاة باكادير بالسجن النافذ والغرامة

كريم بوزاليم

علم ازول بريس من مصادره العليمة انه تم الحكم على المواطن الكويتي الذي اعتدى على ثلاث فتيات بالسلاح الابيض امام فندق صحراء اكادير ب8 اشهر نافدة و 1000درهم غرامة.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بأكادير ، قرر إحالة السائح الخليجي الذي اعتدى على فتاة بالقرب من أحد الفنادق المصنفة بشارع محمد الخامس بمدينة أكادير على السجن المحلي أيت ملول.

ووفق ذات المصادر، فقد أمرت النيابة العامة بإبتدائية أكادير، بإيداع المواطن الكويتي السجن المحلي بآيت ملول في انتظار بدء أطوار محاكمته.

وكانت القضية قد إنفجرت بعد اعتداء سائح خليجي في ال 33 من عمره، ويحمل الجنسية الكويتية على فتاة مغربية، موجهاً لها طعنة بسلاح أبيض على مستوى الظهر، ما تسبب لها في جرح غائر عجل بنقلها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث تدخلت الأطر الطبية والصحية من أجل رتق جرحها، في الوقت الذي أوقفت فيه عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير المتهم، وباشرت معه إجراءات التحقيق الأولي ليلة الجمعة السبت الماضي، ليتم إيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين مثوله أمام النيابة العامة أول أمس الإثنين، التي قررت إيداعه سجن إيت ملول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد