المحكمة تؤجل النظر في قضية عميد الشرطة باكادير ومديرة بنك..

ازول بريس

بعدما نظرت اليوم الخميس 28 أبريل الجاري، غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، في ملف عميد شرطة ممتاز بأكادير ومديرة وكالة بريد بنك بتزنيت، تم تأجيل المحاكمة مجددا إلى يوم الخميس 12 ماي 2022.

وقد عرفت جلسة اليوم تغيير المتهمة لمحامي الدفاع، وذلك ما يضفي على هذه القضية التي استأثرت الرأي العام مزيدا من التشويق والإثارة؛ علما أن دفاع المتهمة خلال الجلسة السابقة كان تقدم بلائحة شهود إلى هيئة المحكمة، ملتمسا استدعاءهم والاستماع إليهم، وهو الملتمس الذي استجابت له المحكمة.

هذا، ويتابع رجل الأمن ومديرة وكالة بريد بنك بتزنيت في حالة اعتقال من أجل تهم تتعلق ب “اختلاس أموال عمومية والفساد والابتزاز”، المنصوص عليها وعلى عقوبتها طبقا لمقتضيات القانون الجنائي.

وكانت أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق عميد الشرطة الممتاز المشتبه فيه، والذي كان يعمل بولاية أمن أكادير، وذلك في انتظار انتهاء المسطرة القضائية لاتخاذ الجزاءات الإدارية التي يفرضها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد