المحكمة التجارية بالدار البيضاء تنصف شركة درابور من خلال طلبها المتعلق بالحماية لمدة خمس سنوات.

الدار البيضاء، 22 نونبر 2021 – تعلن درابور بارتياح ورضاء كبير عن صدور الحكم الصادر اليوم عن المحكمة التجارية بالدار البيضاء، التي حكمت بشكل إيجابي على طلب الحماية الخاص بها، على مدى خمس سنوات. سيسمح هذا القرار للشركة بالحفاظ على مناصب الشغل، وتسوية الالتزامات والمضي قدما في إعادة تنظيمها.

من خلال تكريس الحفاظ على إجراءات الحماية في درابور، والسماح لها بإيجاد توازنها المالي والوفاء بالتزاماتها مع شركائها، أخذت المحكمة التجارية في الدار البيضاء في الاعتبار الإمكانات الكبيرة لتطوير أنشطة درابور، مهاراتها الإدارية. فضلا عن قدرتها على تجاوز الصعوبات الحالية التي تفرضها عوامل خارجية خارجة عن إرادتها ، لا سيما عدم تجديد تراخيص الرمال.

هذه النتيجة هي تتويج للجهود والتزام جميع موظفيها وتماسك جميع فئات الأجراء. ترحب درابور بهذا وتعرب عن امتنانها للجميع.

ستعمل درابور على استعادة علاقات الثقة مع جميع شركائها وتطويرها، وترغب في حل المشاكل التي عانت منها لمدة ثلاث سنوات، مع الفريق الوزاري الجديد لوزارة التجهيز والماء.

تفتخر درابور بهذا الموقف الذي يعززها بشكل صحيح في آفاق الاستثمار في أسواق جديدة، لا سيما في منطقة الخليج وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة المباركة، يرحب الرئيس المدير العام الدكتور مصطفى عزيز بثقة الهيئة في مستقبل شركة درابور، ويهنئ جميع موظفي درابور على هذا الإنجاز، ويشكره على الجهود التي بذلت في جزء من توطيد الشركة. ويعبر عن قناعته بمستقبل أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد