المجلس الوطني للسياحة بسوس-ماسة: فتح الحدود واستئناف الرحلات أفرح جميع مهنيي القطاع

أزول بريس – أكد رشيد دهماز، رئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة سوس-ماسة، خلال تصريح له لقناة تلفيزونية ،إن خبر إعادة فتح الحدود واستئناف الرحلات أفرح جميع مهنيي القطاع السياحي ، و يعقد آماله على المغاربة لاكتشاف بلدهم المغرب ومحاولة التخفيف من الأضرار التي لحقت بالقطاع السياحي.

و أؤكد أن هذا القرار لا يعني أن القطاع السياحي سيعود للحركية التي كان عليها سابقا، لكن يبقى هناك بصيص أمل بعد هذا القرار، خصوصا جميع الفنادق والوحدات السياحية تستعد لاستقبال زوارها خاصة وأننا مقبلون على العطلة الصيفية.

وأضاف أيضا ان المجلس الجهوي للسياحة بجهة سوس-ماسة، استمر في عمله رغم الجائحة، و يستعد لإعادة الحملة الإشهارية التي بدأناها الصيف الماضي لتشجيع المواطنين على السياحة الداخلية وننتظر كذلك التخفيف من التدابير الاحترازية لتنظيم أنشطة سياحية خلال هذا الصيف ، وفي هذا الصدد سنقوم خلال الأسبوعين المقبلين بحملة كبيرة ، و سنوقع على عقد مع الأطراف التي ستشاركنا هذه الحملة الإشهارية، أما بالنسبة للسياحة الدولية، فالمجلس يربط اتصالات مع الشركات الدولية من أجل أن تكون الأمور مضبوطة.

واكد ان السياحة مهمة لبلدنا ليس فقط خلال الجائحة بل في سائر الأيام والعطل لأنها تعتبر نصف الإنتاج السياحي، وان السياحة الداخلية محتاجة أيضا لمزيد من التطوير وإعادة النظر في العطل والأسعار والبنيات الإيوائية التي تتلاءم مع متطلبات الزبون المغربي وبالتالي هي جد مهمة.

وختم تصريحه بنداء للمغاربة بمساعدة بلادهم في هذه الظروف لأن المغرب غني وجميل جدا وأعتبره من أجمل البلدان كما ستكون هذه مناسبة لعودة مجموعة من العاملين في الفنادق والمطاعم لعملهم بعد توقفهم عنه بسبب الجائحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد