أكادير : المجلس الجهوي للحسابات يرغم رئيس البلدية ونائبيه على إرجاع الأموال العامة

علم الموقع  من مصادر محلية أن المجلس الجهوي للحسابات أرغم اليوم، الاربعاء 2 يونيو 2021 ،  المالوكي ومن معه من نوابه على إرجاع الأموال العامة التي بذرت من طرفهم وهم على رأس المجلس الجماعي لأكادير.

وسبق لعدد من المنابر الاعلامية خلال شهر مارس الماضي أن نشرت أخبارا مفادها أن النيابة العامة بالمجلس الجهوي للحسابات بأكادير قررت متابعة رئيس المجلس الجماعي لأكادير صالح المالوكي رفقة أربعة من نوابه، وإحالتهم على جلسة يوم  12 مارس الماضي، كما أحالت ثلاثة موظفين على جلسة  يوم 10 من نفس الشهر.

وذكرت هذه المنابر أنداك  أن مفوضا قضائيا أبلغ المتابعين باستدعاءاتهم للمحاكمة، وذلك بعد أن استمع إليهم قاضي التحقيق في جلسات مطولة، مضيفة أن قاضي التحقيق قرر إبعاد أحد نواب الرئيس المكلفين بالرياضة، والإبقاء على متابعة الآخرين.

وتمت متابعة رئيس المجلس الجماعي لأكادير ومن معه بتهم المبالغة في تعويضات التنقل وعدم تعليلها، والتقاعس في استخلاص أموال عمومية، والإخلال بمبدأ المنافسة في الصفقات، والتقاعس عن الدفاع عن حقوق الجماعة أمام الأغيار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد