المجلس الجماعي لأولاد برحيل يعقد دورته العادية لشهر فبراير 2023 ويصادق على النقط التالية

ازول بريس

عقد المجلس الجماعي لأولاد برحيل صباح اليوم الجمعة 03 فبراير 2023 الدورة العادية لشهر فبراير برئاسة السيد رئيس المجلس “عبدالعزيز البهجة”، وبحضور السيد باشا المدينة والسادة أعضاء مجلس الجماعة. كما حضر أشغال هذا الاجتماع بصفة استشارية السيد مدير المصالح الجماعية.

وصادق المجلس على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال، التي شملت الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة لتوسيع شبكة التطهير السائل بجماعة أولادبرحيل.

كما صادق المجلس على النقطة الثانية المتعلقة بالموافقة على الثمن الذي حددته اللجنة الإدارية للخبرة للعقار الذي تم اختياره لإنجاز مشروع بناء قاعة متعددة الاستعمالات ومركز التكوين المهني.

وصادق أعضاء المجلس على الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات الخاص بالاستغلال المؤقت للبقع الأرضية من الملك الجماعي العام المستغلة من طرف شركة تسيير الأكشاك، والنقطة المتعلقة بتوزيع الدعم على الجمعيات برسم سنة 2023. كما صادق أعضاء المجلس أيضا على برمجة الفائض الذاتي للسنة المالية 2022.

وقد توجت أشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد