المتمردون على العنصر يهنئون ساكنة واد إفران على تعريتهم القوة الوهمية لأوزين 

قدمت الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، تهنئة خاصة وحارة لساكنة واد إفران على انتصارهم التاريخي على ممثلي الفساد والريع السياسي في هذه المنطقة الرائدة، حيث تمت تعرية القوة الوهمية للفتى المدلل محمد أوزين، في  المحطة الانتخابية الأخيرة، ودحرج إلى أسفل درك في واد إفران رغم المجهودات الجبارة التي بدلتها العسالي حليمة، وضاعفها العنصر امحند.   
 
وعبر تصحيحيو الحركة الشعبية، عن استهجانهم الشديد لاستغباء القيادة الثلاثية لذكاء المواطنين لادعائهم أن أوزين مهيأ لترؤس الجهات، معتقدين أن ترويج هذه الخرافة للتداول الاجتماعي ينسي المواطنين الفضيحة المجلجلة التي أودت بأوزين حاضرا ومستقبلا.
 
كما أدانت الحركة التصحيحية لحزب “الزايغ” بقوة، سوء التدبير للأمين العام في صرفه للدعم الانتخابي باسم الحزب، حيث تم احتكاره الدعم في مناطق معلومة على حساب أخرى، معتبرين أن من نجح من الحركيات والحركيين في هذه الانتخابات قد بذل مجهودا شخصيا جبارا.
 
وشددت الحركة التصحيحية على أنها دائما مدافعة عن حزب الحركة الشعبية كـ”حزب وطني فكرا وثقافة ومساحة”، وان النتائج التي اقتنصتها القيادة الثالوثية “في جغرافية مكانية محدودة، فلا تبشر بخير وحذار حذار”.
 
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ سعيد أولباشا: 0661484819 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد