المادة 9 …محامو البيضاء يضربون عن العمل ويقررون الاحتجاج

دعت هيئة المحامين بمدينة الدار البيضاء جميع المحاميين المنتمين لها، بالتوقف عن العمل بجميع محاكم الدائرة يوم الأربعاء 27 نونبر 2019، لمدة ساعة كاملة من الساعة ١١ إلى ١٢ زوالًا.

وكشف بلاغ صادر عن الهيئة أنه تبعا للوقفة الاحتجاجية التي نظمتها جمعية هيئات المحامين بالمغرب أمام البرلمان الأربعاء الماضي بخصوص المادة 9 من قانون المالي لسنة 2020، والبلاغ الصادر بخصوص ذات الموضوع، إضافة إلى تخليد الذكرى السادسة لليوم الوطني لمهنة المحاماة، ودفاعا عن المهنة ومكتسباتها تقرر الخروج بمجموعة من الأشكال الاحتجاجية .

البلاغ أضاف بالكشف عن تنظيم وقفة احتجاجية في نفس التوقيت ببهو محكمة الاستئناف بالدار البيضاء سيحضرها النقيب وأعضاء الهيئة وجميع المحاميات والمحاميين المنتمين للهيئة مرتدين بذلهم المهنية.

كما استرسل البلاغ بدعوة جميع المحاميات والمحامين المنتمين للهيئة للامتثال لقرار مجلس الهيئة والالتحاق بمحكمة الاستئناف للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية مرتدين زيهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد