المؤتمر الاقليمي لحزب البام باكادير ينتخب “علي بتعال” امينا اقليميا للحزب

كريم بوزاليم

انعقد المؤتمر الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بعمالة اكادير اداوتنان عصر يوم امس  السبت 04 فبراير بفندق انزي باكادير ؛ تحت شعار ” التنظيم الحزبي ركيزة اساسية للتنمية المجالية” و بحضور الامين الجهوي للحزب حميد وهبي ورئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر ابتسام الحرمة و عضو المكتب السياسي للحزب محمد اوضمين ورىيس الفريق البرلماني للحزب احمد تويزي والبرلمانية عن الحزب حنان الماسي

وأجمع المناضلون على أن هذا المؤتمر الإقليمي يعد فرصة لملامسة القضايا التنظيمية، داعية مناضلي الحزب إلى نهج عمل تشاركي وتعزيز سبل التعاون مع مختلف الفاعلين المحليين بهدف الاستمرار في ما بدأه الحزب منذ مرحلة التأسيس.

واعتبرت أن دينامية الحزب في المرحلة الراهنة تسعى إلى تعميق أواصر التواصل الحزبي المؤسساتي والتنسيق بين كل مكونات الحزب، مؤكدة أنه من خلال هذه المؤتمرات المحلية تتبين أهمية البناء التنظيمي، و”الانخراط في مسار تخليق الحياة الحزبية والعامة، والمساهمة الجادة في النقاش العمومي، وتنزيل مخرجات النموذج التنموي الجديد”.

وفي ختام أشغال هذا المؤتمر، تم انتخاب علي بتعال المرشح الوحيد، بالإجماع، أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة باكادير وحصناء زعنون رئيسة لمجلسه الإقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد