القيادية بالبجيدي أمينة ماء العينين تعلن شفائها من كورونا .. التفاصيل

أزول بريس – رشيد حموش//

أعلنت القيادية البارزة في حزب العدالة و التنمية أمينة ماء العينين، شفائها من فيروس كورونا بعد المسحة السلبية الجديدة التي خضعت لها مؤخرا و ذلك أياما من اكتشافها إصابتها بالفيروس التاجي.

و تقاسمت ماء العينين خبر شفائها من كورونا مع متتبعيها بصفحتها الرسمية بالفايسبوك، حيث كتبت : “الحمد لله الذي أتم الشفاء، كل ما أتمناه للبشر أجمعين ألا يصابوا بفيروس كورونا، وإن كان هناك من احتياطات يجب التقيد بها لتجنب الإصابة به، فإني أنصح صادقة من وحي التجربة أن يتم القيام بذلك”.

و لم تفوت ماء العينين الفرصة لتمر دون تقديم الشكر و الثناء لمن آزرها و دعمها خلال فترة إصابتها بكورونا، و قالت:”شكرا لعائلتي التي طالما غمرتني بالحب والكثير من العطاء، شكرا لأحبتي وصديقاتي وأصدقائي الذين رافقوني في فترة الحجر بكل الوسائل، حتى أن باب بيتي كان يمتلئ بالطعام والفيتامينات ومختلف الحاجيات رغم التأكيد على أن لاشيء يلزمني وأن الطعام صار يفسد في ثلاجتي، شكرا للسلطات الصحية والإدارية على مجهوداتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد