القافلة التضامنية لجمعية التواصل للثقافة والفن ستحط رحالها بتافراوت

//أحمد راجي//

في إطار القافلة التضامنية المنظمة من طرف جمعية التواصل للثقافة والفن بتيزنيت، والتي تستهدف العديد من مؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لإقليم تيزنيت، ستحتضن دار الطالب والطالبة بتافراوت يوم الثلاثاء 13 من ماي الجاري العديد من الأنشطة الفنية التكوينية التي يضمها برنامج القافلة، وذلك تحت شعار: التعبير عن رغبتهم ومواهبهم الفنية يفتح لهم الشهية للإبداع.

ويشمل برنامج القافلة العديد من الورشات التكوينية الهادفة إلى تعزيز القدرات الإبداعية لدى المستفيدين، وتشجيعهم على الإبداع في مختلف المجالات الفنية، وكذا الاكتشاف والعمل على صقل مواهبهم. وقد وزعت هذه الورشات على الشكل التالي: ورشة الارتجال المسرحي / من تأطير رضوان إشو، ورشة التعبير الجسدي / من تأطير فاطمة الزهراء الغمامي، ورشة إعداد الممثل / من تأطير أحمد الراجي، ورشة الإعلاميات صنف الاحتراف / من تأطير زكية، ورشة المونتاج صنف الاحتراف / من تأطير أمينة علام، وذلك تحت إشراف السيد رشيد أنفلوس.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية التواصل للثقافة والفن تسعى بشكل جاد إلى تحقيق أهدافها من خلال أنشطتها هاته التي تبرز عليها ملامح التميز، ويشار كذلك إلى أنها من الجمعيات النشيطة بمدينة تيزنيت التي لها رصيد مهم من المشاريع ذات الطالع الفني التكويني، وخصوصا منها التي تستهدف العالم القروي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading