الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تجدد الثقة في لحسن السعدي رئيسا لها بالإجماع

أعيد انتخاب البرلماني لحسن السعدي رئيسا للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية لولاية ثانية في لقاء للفدرالية انعقد يوم ااجمعة 25 فبراير 2022 ، وذلك في أجواء ديمقراطية عبّر من خلالها المتدخلون عن اعتزازهم بمواصلة الشبيبة التجمعية لمسارها الديمقراطي في إطار الدينامية التي يعرفها الحزب، المتعلقة بإعادة التنظيم والهياكل استعدادا للمؤتمر الوطني المقبل.

و عبر السعدي عن خالص الشكر و التقدير لمكتب الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على ثقتهم في اعادة الثقة فيه لولاية ثانية، لترأس الفدرالية لولاية جديدة.

و أضاف لحسن السعدي : “لا يفوتني أن أحيي عاليا إخواني وأخواتي في المكتب السابق على ما قدموه من تضحيات لتمكين الشبيبة التجمعية من مكانة التميز. والشكر كل الشكر للأخ عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار وللإخوة أعضاء المكتب السياسي للحزب والمنسقين الاقليميين والجهويين على ما بذلوه من مجهودات وما قدموه من دعم للشبيبة التجمعية. ونرجوا من الله أن يوفقنا لما فيه الخير”.

وعملت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية منذ تأسيسها سنة 2017 على تأطير عدد كبير من الشباب المغربي في مختلف جهات المغرب وأقاليمه، وعلى إقناع أكثر من 100 ألف شابة وشاب لولوج العمل السياسي، والمساهمة في التغيير من داخل المؤسسات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد