الفنان عبد الرحمان إمغران: انبعاث طاقة فنية افتقدناها

103918d4-607c-414a-9d19-a52c92fcdea7من مشاركة متميزة في مهرجان النبي محمد بالعاصمة الإيرانية طهران، إلى رمال مرزوكة في صيغتها العالمية، إلى ثقافات الواحات بفكيك. وبعد الألبوم الناجح”مايكا”.

عبد الرحمان إمغران يصدر أغانيه الخمسة: أورتان – تايري تايري – تاكادا – منزاك – أر كا تلا. والتي تم تسجيلها في رمضان 2016 لتكون رهن إشارة الجمهور الواسع بمناسبة عيد الفطر وافتتاح الصيف الفني الجديد 

عبد الرحمان إمغران يشتغل هذه المرة مع كوكبة من العائدين إلى ساحة الموسيقى الأمازيغية يقودها العازف الكبير عزيز الديب، و تضم كلا من قيدومي مجموعة إمغران محمد سلك، الحسان الحاج بلعيد  ورشيد أيت صالح. إضافة إلى ضابط الإيقاع محمد الرايس والذي يخوض أول تجربة له مع عبد الرحمان.

ما يميز هذا العمل، يقول عبد الرحمان، هو اشتغاله بنفسه على كلمات الألبوم. حيث قرر أن يخص مجموعة من معجبيه بقصائد تهدى من خلالهم إلى باقي جمهور مجموعة إمغران، إضافة إلى مواضيع عاطفية من صميم تجربته الشخصية. عودة موفقة لهذه المجموعة من المبدعين، ينتظر أن تعيد إلى أغنية المجموعات رونقها الغابر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد