الفنان عباس فراق يمر بأزمة صحية تستدعي نقله إلى المستشفى مرة أخرى

معه فيديو تصريح الفنان عباس فراق

يمر الفنان عباس فراق من أزمة صحية خطيرة تستدعي نقله إلى المستشفى مرة أخرى، يكون في حاجة متكررة إلى المزيد من الدم ويتعرض بين الفينة والأخرى لأزمة طارئة.

والفنان عباس فراق من الفنانين الكبار في مجالات المسرح والدراما التلفزية واضع وكاتب سيناريوهات لمسرحيات ومسلسلات وأفلام مغربية عديدة.. والفنان عباس فراق معروف لدى العديد من زملائه ومتتبعي مسيرته الفنية خاصة في مدينتي مراكش وأكادير.

واليوم خانته الصحة واشتد عليه المرض نتمنى من المسؤولين في مجالات الثقافة والفن ومن المنتخبين خاصة بمدينتي أكادير ومراكش التدخل لمساعدته على مواجهة أزمته الصحية في ظروف أفضل مما يتلقاه بإمكانيته الخاصة.

وسبق للفنان عباس فراق أن دخل إلى إحدى المصحات بمدينة أكادير، بعد أن اشتد عليه المرض المزمن، ومكث به عدة أيام، وبعد عودته إلى بيته مدة أسبوعين، عاد المرض إلى حالته.

وحسب مصدر من أسرته ينتظر نقله إلى المستشفى الحسن الثاني بأكادير او إلى مصحة الضمان الاجتماعي بنفس المدينة.

نتمنى الشفاء العاجل للفنان عباس فراق.. كما نتمنى أن تتحرك القلوب الرحيمة اتجاهه ومساعدته على تجاوز  المحنة التي فرض عليه المرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد