الفنان حماد بيزماون يغادر المصحة وهو مازال في حاجة للعلاج

علم الموقع من مصدر  مقرب من الفنان الرايس  حماد بيزماون أنه  غادر المصحة يوم الثلاثاء الماضي التي كان يعالج فيها من  المرض  المزمن الذي أصابه  مؤخرا .

وقال المصدر المذكور للموقع  أن الفنان بزماون غادر المصحة وهو لايزال في أمس الحاجة إلى العناية الطبية، خاصة أن نوبات من أزمة التنافس تنتابه بشكل متكرر.

ويذكر  ان الفنان بيزماون  أصيب  بالمرض  الخبيث في  الرئتين،  ودخل  إلى احدى المصحات بمدينة  أكادير وتلقى  العناية  الكبيرة من طرف  الدكتور محمد بيزران صاحب المصحة وطاقمها الطبي، كما تلقى تضامنا ودعما واسعان من طرف جمهوره والمجتمع المدني وبعض المؤسسات العمومية والخاصة.

ورغم كل هذا الدعم والتضامن فمصدر الموقع يؤكد أن الرجل في محنة ومعاناة مع المرض، وفي حاجة للبقاء تحت الرعاية والمراقبة الطبية لتلقي المزيد من العلاج .

وفي هذا الصدد وجه نجله نداء الى كل  الجهات من أجل  التدخل العاجل لكي يتمكن الفنان من العودة إلى المصحة ومواصلة العلاج وان يظل تحت المراقبة، حتى يتجاوز المرحلة الحرجة من أزمته المرضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد