الفنان الرفاعي يصدر أول كليب من نوعه بتقنية الذكاء الاصطناعي

أزاح الفنان و الملحن المغربي محمد الرفاعي الستار عن أحدث إنتاجاته الغنائية بعنوان “ماشي حب ” ،  ليقدم لجمهوره من خلال هذا الإصدار الفني عملا غنائيا بمواصفات عالمية ،  استخدم فيه  تقنية الذكاء الاصطناعي ،في خطوة هي الأولى في مساره الفني، بإصداره أول فيديو كليب  بالمغرب و الوطن العربي  يعتمد هذه التقنية.

وعن فريق العمل فقد تكلف محمد الرفاعي بتلحين « ماشي حب » ، ليتولى مهمة كتابة  الكلمات الWind ، والتوزيع لأمين الهواري ، أما على مستوى الإنتاج فتعامل الفنان محمد الرفاعي  مع   شركة « Universal Music »  و الشركة الأسترالية « SS Heliodor ».

ويظهر محمد الرفاعي في كليب الأغنية بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث سيتطرق إلى تغير الحياة البشرية و أسلوب العيش مستقبلا بعد مئات السنين، مسافرا بجمهوره عبر الزمن .
والجذير بالذكر يتقاسم الفنان محمد الرفاعي، مع عدد من النجوم المغاربة والعرب نجاح أعمالهم الغنائية التي تكلف بتلحينها، و التي بصمت مسارا فنيا جليا لأصحابها، على رأسهم أغنية سعد المجرد بعنوان “أنت باغيا واحد”، وأغنية جميلة البدوي “بلاش بلاش »، دون أن ننسى الأغاني التي قام بآدائها و حققت الملايين من المشاهدات باليوتيوب كالديو  » كيفاش نخليك » رفقة المغنية هند السداسي، و « كالعادة » الذي قدمه بالتعاون مع الفنان مروان أصيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد