الفنانة زينب أسامة تشعل مسرح سينما ميغاراما بالدارالبيضاء

77ca6f23-579d-4a3b-baeb-c771ebe8f69e
الفنانة زينب أسامة

أحيت المطربة زينب أسامة مساء يوم الأحد حفل غنائي ضمن ليالي الشرق، بسينما ميغاراما بالبيضاء التي تنظم بمناسبة رمضان. بحضور العديد من عشاق ومحبي زينب أسامة، أطلت مطربة الجيل الجديد بحلة رائعة حيث أتحفت الجمهور الحاضر بباقة من أغاني الطرب الأصيل رفقة الفرق المغربية بقيادة المايسترو صلاح الشرقاوي، حيث إنبهر الجميع بالكاريزما الثابتة والصوت الفاتن لخريجة برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع، مما جعلها تعيد تكرار بعض الأغاني جماهيري حيث توعد الجميع لها بمستقبل مشرق لها. 

ويأتي حفل زينب بميغاراما بعدما إلتقت الفنانة الشابة بجمهورها من خلال إحيائها حفلا ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته 15، برفقة المايسترو مصطفى الركراكي. ومازلت العروض تتولى على المطربة الشابة بعد الصدى الذي خلفته أغنيتها الجديدة ” أزمة ثقة ” في الساحة الفنية، إذ لقيت إقبلا كبيرا وإستحسانا من قبل الجمهور المغربي والعربي منذ الأيام الأولى من طرحها من خلال التعبير عن إعجابه بها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بزينب.

وشارك في إخراج هذا العمل كل من كاتب الكلمات أسامة حسن، والملحن مصطفى شكري والموزع محمد شفيق أما الإنتاج فكان بواسطة شركة ريتال ميوزيك.     

تجد الإشارة أن زينب من مواليد 19 مايو 1992 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عشقت الفن منذ سن صغيرة حيث تعودت على سماع كوكب الشرق ام كثلوم ومختلف أساتذة الموسيقى الطربية بعدها درست بالمعهد الموسيقي لصقل موهبتها. تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي في برنامج ستار أكاديمي الذي بصمت من خلاله على مسيرة موفقة، من أبرز تجاربها فرصة الغناء بدار الأوبرا المصرية. جدير بالذكر، من المنتظر أن تجمع الفنانة زينب أسامة بين رقي وعصرنة الأغنية المغربية في سينجل مغربي بعد رمضان.

Attaché de press – Zineb Oussama

Mohamed Hafid / 06 98 76 36 16

Mohamedhafid555@gmail.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد