الفكاهي رشيد أسلال يؤطر دورة تكوينية في “مان شاو” بمدينة أكادير

unnamed-11بتنسيق مع ساول تيفي تنظم جمعية إيسوراف للفن السابع بأكادير دورة تكوينية في مجال ال وان مان شاو تحت عنوان : “الوان مان شاو من الفكرة إلى العرض” ، سيقوم بتأطيرها الفنان الكوميدي الملتزم رشيد أسلال ، لفائدة الشباب الراغب في الخوض في تجربة الوان مان شاو .

ويعتبر الفنان رشيد أسلال من الأسماء الكبيرة في فن الوان مان شاو وقدم في هذا الصدد عروض كثيرة نالت استحسان الجميع ونال معها شهرة كبيرة مكنته من اقتحام عوالم أخرى في مجال الفن عموما، بحيث اشتهر كذلك في مجال التمثيل والإخراج ، وقدم أعمال تلفزية وسلسلات كوميدية رفقة العديد من شركات الإنتاج .

يقول السيد أحمد بفكوس الكاتب العام لجمعية إيسوراف في هذا الصدد : إن اختيار الفنان رشيد أسلال لتأطير هذه الدورة التكوينية لفائدة الشباب كان رهاننا منذ بداية تفكيرنا في مجال الوان مان شاو ، خصوصا وأننا داخل جمعية إيسوراف أسسنا عملنا كله على تأطير دورات تكوينية في مجالات السينما والفكاهة وقدمنا في هذا المضمار العديد من فرص التكوين لشباب جهة سوس ماسة عموما وأكادير خاصة، بحيث نظمنا دورات تكوينية في مجالات : التمثيل والاخراج والسيناريو وقراءة الصورة السينمائية ، والاقتباس السينمائي من الأدب والمونطاج . وهذه الدورة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجهة ونشكر بالمناسبة الفنان رشيد أسلال الذي قبل بصدر رحب أن يقدم تجــــربته ومعرفته للشباب بشكل تطوعي.

وقد حددت الجمعية شروطا للراغبين في المشاركة في هذه الدورة ببعث طلب المشاركة إلى الجمعية رفقة صورة شمسية مع نبذة تعريفية وكذا ملخص للنص الذي سيشتغل عليه الراغب في الاستفادة ويستحسن أن يكون حول موضوع حقوق الإنسان . على البريد الإلكتروني التالي : isouraf.formation@yahoo.fr   

وللمزيد من المعلومات الاتصال بالرقم التالي 04-72-03-64-06

كما حددت آخر أجل لقبول الطلبات في 10 نونبر 2016 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد