الفقيه بن صالح: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 30 حالة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة،  اليوم الخميس 25 يونيو، عن تسجيل 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، بإقليم الفقيه بن صالح، ليرتفع  العدد الإجمالي للمصابين بالجهة إلى 137 حالة منذ بداية الوباء، وإلى 30 حالة بالفقيه بن صالح.

وبحسب المصدر ذاته، فإن الإصابات الخمسة الجديدة التي كانت مخالطة لعاملة نظافة مصابة بالفيروس، أسفرت عن ارتفاع عدد المصابين بالوباء إلى 30 حالة، ضمنها 14 حالة شفاء، وحالتي وفاة.

وكانت مندوبية الصحة، قد أعلنت يوم الأربعاء 24 يونيو، عن تسجيل 4 حالات إصابة مؤكدة جديدة بمرض كوفيد 19 بإقليم الفقيه بن صالح، ليرتفع إجمالي الحالات المؤكدة بهذا الإقليم إلى 25 حالة إلى حدود الساعة السادسة من مساء  الأربعاء، وبالجهة  إلى132 حالة،  فيما ارتفع إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 24486 حالة.

وفي تصريح بخصوص بؤرة كورونا بإقليم الفقيه بن صالح، دعا القاديري الشرقي، رئيس الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان، بإقليم الفقيه بن صالح، المواطنين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر  والالتزام  والتقييد بالحجر الصحي بالنسبة للمخالطين تفاديا لأي مشكل قد يكون سببا في تفشي المرض.

وطالب القاديري الشرقي، أيضا، السلطات العمومية المحلية إلى جزر المخالفين للقانون بخصوص عدم استعمال الكمامات الواقية، لما لها من دور كبير في الوقاية من كوفيد 19.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد