الفقيد نور الدين الكيوي شمعة أخرى تنطفأ

كتب محمد ادومغار//

فاجعة أليمة…الرفيق نورالدين الكيوي العائد للتو من القافلة التضامنية مع عمال ونقابيي ورزازات يوم 04 يناير2014والذي كان قيد حياته أمين مال فرع حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بايت  عميرة إقليم شتوكة ايت بها يلقى حتفه اختناقا بسبب تسرب الغاز في الحمام يوم الثلاثاء 07 يناير 2014. وهو الخبر الذي  خلف حزنا عميقا أسى بليغا في صفوف رفاقه ورفيقاته في الاشتراكي الموحد وفي حشدت وطنيا وجهويا ومحليا .

kiwi mort

ولقد كتبت الدكتورة نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب على صفحتها في الفايسبوك” لقد فقد الحزب الاشتراكي الموحد المناضل الشاب نورالدين الكيوي، عضو مكتب فرع أيت عميرة لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، و بهذه المناسية الأليمة نعزي أنفسنا في هذا المصاب الجلل، كما نعزي قبلها عائلة رفيقنا الصغيرة ونرجوا لها الصبر ،و كل من رافق أو عاشر رفيقنا، الذي انخرط في النضال و شارك إلى جانب رفاقه في معارك عديدة، كان أخرها قافلة لمساندة نقابيي و عمال و ساكنة مدينة ورززات المناضلة، نظمت نهاية الأسبوع الذي ودعناه (4-5 يناير 2014 )، من أجل حقهم المشروع في العيش الكريم و الكرامة الإنسانية. فرحم الله رفيقنا و إليه منا كل السلام.”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد