العيون : اللاعبة الناشئة بثينة الفقراوي تفجر موهبتها الكروية بدوري رمضان وتتوج كاحسن لاعبة

الدوريات الرياضية التي تنظم خلال شهر رمضان الابرك تكون دائما فرصة امام ثلة من اللاعبين واللاعبات الموهبات لابراز ملكاتهن الفنية وقدراتهن الابداعية في مداهبة المستديرة وتقديم افضل العروض.

وهكدا وخلال الدوري الرمضاني النسوي المنظم من قبل النادي البلدي النسوي للعيون برزت لاعبة موهوبة تنبأ لها الجميع بمستقبل واعد في مجال كرة القدم النسوية الامر يتعلق باللاعبة الشابة بثينة الفقراوي التي ابدعت بالمستطيل الاخضر وقدمت افضل العروض وهو ما مكنها من الحصول بشهادة الجميع على جائزة أفضل لاعبة بالدوري.

في هدا الاطار تؤكد اللاعبة الشابة بثينة ان ثالقها في الدوري لم يكن وليد الصدفة وانما بفعل المثابرة في التداريب واتباع نصائح وارشادات مدربتها وفاء احبشان مشيرة في تصريح للجريدة الى ان عشقها لكرة القدم لا حدود لها وتريد ان تبرز علو كعبها وتساعد على تقديم احسن الصور على الفتاة الصحراوية الرياضية .

اللاعبة بثينة الفقراوي جوهرة صحراوية رياضية تستحق التشجيع والاشادة وهي التي تنتمي الى ناشئات فريق النادي البلدي النسوي للعيون الدي يحمل مشعل كرة القدم الصحراوية .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading