العميد ” الرحالي القاروني ” رئيسا جديدا للدائرة الأمنية الأولى بمدينة إنزكان

أزول بريس – رشيد حموش //

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء 2 فبراير الجاري، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني بمدن الرباط والدار البيضاء وفاس وانزكان وطنجة و القنيطرة.

وتندرج هذه التعيينات، في سياق خلق دينامية داخلية وضخ دماء جديدة في صفوف الموارد البشرية المكلفة بتدبير المصالح الجهوية للأمن الوطني، فضلا عن الاستعانة بكفاءات أمنية متمرسة قادرة على تحقيق الالتزام الدائم بأمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشرف عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، تفعيل حركية داخلية بين رؤساء المناطق الأمنية حيث تم تعيين العميد ” الرحالي القاروني ” رئيسا للدائرة الأمنية الأولى بمدينة إنزكان بعدما كان يشغل ذات المنصب بالنيابة.

وقد تم الحرص في الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب الأمنية على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد