العديد من الأشخاص يفقدون ثروة البيتكوين لهذا السبب

أزول بريس-زينب الزيتوني / /

أعلنت شركة بيانات العملة المشفرة “تشين أنالزيس”، أن نحو 20 في المئة من عملة البيتكوين تبلغ قيمتها حاليًا نحو 140 مليار دولار موجودة في محافظ مفقودة أو عالقة.

وقالت شركة مختصة في خدمات إعادة ضبط المحفظة (شركة تساعد في العثور على المفاتيح الرقمية المفقودة)، إنها تتلقى 70 طلبًا يوميًا من أشخاص يحتاجون المساعدة في استعادة ثرواتهم، وهذا الرقم هو ثلاثة أضعاف ما كان عليه قبل شهر، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز”.

ويفقد أو ينسى العديد من الأشخاص كلمات مرور العملة المشفرة ما يمنعهم من دخول المحفظة وجني الأموال الطائلة من ارتفاع سعر البيتكوين

ويعاني هؤلاء الأشخاص من الإحباط الشديد لعدم قدرتهم الوصول إلى محفظتهم والكثيرون منهماشتروا البتكوين قبل  عقد من الزمن عندما كان سعرها عدة دولارات.

وعادة تمنح الشركات المالية والمصارف فرصة إعادة ضبط كلمة المرور في حال نسيانها، أما بالنسبة للعملة المشفرة فالأمر يختلف تماما فهي كالبنك الخاص بك ويتم فقدان الأموال إلى الأبد بعد الاحتمال العاشر الخاطئ لإدخال كلمة المرور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد