العثور على حارس ليلي ينحدر من تيزنيت مشنوقا وسط إسطبل للمواشي….

ازول بريس

أمرت النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، صبيحة اليوم الأحد بإخضاع جثة رجل ستيني، للتشريح الطبي من قبل طاقم مختص، بمستشفى الطب الشرعي الرحمة الدار البيضاء، بعدما أحيلت عليه لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة بسطات.

ووفق مصادر متطابقة، فإن الستيني الهالك متزوج وله أبناء ينحدر من ضواحي مدينة تيزنيت، كان يشتغل قيد حياته كحارس ليلي بإحدى الضيعات الفلاحية، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لدوار الخلايف عين زهرة، جماعة وقيادة السوالم الطريفية،بإقليم برشيد، ، عثر عليه جثة هامدة، معلقة بواسطة حبل ملفوف إلى العنق، وسط إسطبل لتربية المواشي والدواجن، بالمنطقة السالفة الذكر، لأساب لا زالت مجهولة، يبقى التشريح الطبي الكفيل بتحديد أسبابها ومسبباتها.

وفور علمها بالحادث المأساوي، هرعت مصالح درك المركز الترابي حد السوالم، إلى عين المكان، وقامت بمعاينة جثة الهالك، قبل نقلها إلى مستودع حفظ الأموات بمشرحة الرحمة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، لفائدة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار نتائج التقارير الطبية، المنجزة على ضوء هذه القضية، وتسليم جثة الهالك إلى أهلها، للقيام بإجراءات دفنها بمسقط رأسه نواحي تيزنيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد