العثور على جثة طفلة صغيرة نهشتها الكلاب الضالة ضواحي أكادير

تم العثور ليلة أمس الثلاثاء 13 شتنبر الجاري، على بقايا جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وقد نهشتها الكلاب الضالة بواد سوس على مستوى منطقة أيت باها بتماعيت التابعة للجماعة الترابية الدراركة ضواحي أكادير.

ووفق المعلومات التي توصلت بها موقع ازول بريس من مصدر خاص، فقد عثر على الطفلة المسماة حياة ألحيان والمزدادة بتاريخ 2018.03.05 بمدينة إنزكان، -عثر عليها- ميتة على مستوى جنبات واد سوس بعد أن نهشت جثتها الكلاب الضالة.

وأوضح ذات المصدر، أن الطفلة حياة التي كانت تقطن برفقة والديها بدوار أيت باها جماعة الدراركة، إختفت عن أنظار والدتها بإحدى الغابة المجاورة قبيل مغرب أمس الثلاثاء، ليشرع سكان المنطقة في البحث عنها، إلا أنه لم يتم العثور عليها إلا بعد أن مزقت الكلاب الضالة جسدها بجنبات واد سوس.

هذا، وقد جرى فتح تحقيق معمق من طرف مصالح الدرك الملكي بجماعة التمسية لحديد حيثيات وملابسات هذه الواقعة، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما جرى نقل جثمان الهالكة صوب مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بأكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد