الصحفيون الشباب يلتئمون بطنجة

الحسين ابليح

انطلق يوم الاربعاء بمدينة طنجة،  فعاليات اللقاء المشترك بين الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد وشبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وعلى الأجندة توقيع بروتوكول اتفاق يهم تطوير شراكة استراتيجية بين الإطارين في افق اعلان خارطة طريق للنهوض بالاعلام الوطني ودعم جهود الدولة الرامية لتطوير وتحسين انتاجيته .

هذا، وسيشكل هذا اللقاء الذي يعد خامس لقاء جهوي للشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد بعد لقاءات فاس والرباط والدار البيضاء واكادير،  وثالث لقاء تواصلي لشبكة محرري الشرق الاوسط وشمال افريقيا بعد لقاءات الرباط والدار البيضاء، فرصة الاعلاميين الشباب بمختلف عمالات واقاليم المنطقة الشمالية من أجل التعرف على المجهودات المشتركة للشبكتين .

وحسب تصريح للحسن معتصم لأزول بريس، فإن فعاليات هذا اللقاء الجهوي الخامس للشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد “تشكل فرصة للصحفيين الشباب لعرض مشاكلهم واقتراح بدائل عملية من شأنها الاسهام في خلق دينامية جديدة بقطاع الصحافة والإعلام دعما لمسار التنمية الجديد الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد