الشروع في استنطاق الفقيه مغتصب طفلة بجماعة أكادير ملول بتارودانت

علم الموقع  أن قاضي التحقيق باستئنافية أكادير شرع مند أمس الإثنين في استنطاق الفقيه المتهم باغتصاب قاصر تارودانت، والتي تأكد أنها لا تتجاوز 9 سنوات. وأفادت مصادر الجريدة أن الفقيه وامام مسجد أحد دواوير جماعة أكادير ملول بإقليم تارودانت يرد على أسئلة المحققين بهدوء تام ولم ينكر فعلته، بل كان مساعدا في شرح تفاصيل جريمته، فقط يكتفي بالقول أن الشيطان غلب عليه مما جعله يمارس اعتدائه على القاصر.

ومن المعلوم أن ساكنة  دوار أيت خلف بالجماعة المذكورة قد اهتزت صباح ذكرى المولد النبوي، وفي اليوم العالمي للطفل، الاربعاء 20 نونبر الماضي، على وقع فضيحة جنسية مدوية بطلها فقيه مسجد الدوار وراحت ضحيتها طفلة  لا يتجاوز عمرها 9 سنوات.

وقالت المصادر أنداك أن إمام مسجد الدوار المذكور استدرج القاصر، وقام باغتصابها وافتضاض بكارتها بالقوة، وبعد أن أشبع رغباته الجنسية، ارسل الطفلة إلى بيت أسرتها فقامت بإخبار والدتها وهي في حالة نفسية مهترئة ، مخبرة إياها ببشاعة ما حصل لها مع إمام المسجد.

هذا، و مباشرة بعد توصله بشكاية من أسرة الضحية حول بشاعة الجريمة التي اهتزت لها المنطقة بأكملها، استنفر الدرك الملكي عناصره، وانتهت العملية بالقبض على المشتبه به والذي اعترف مبدئيا بتفاصيل جريمته الشنعة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading