الشبيبة العاملة المغربية (الاتحاد المغربي للشغل): قرار طرد طارق بوديوان قرار تعسفي لا قانوني..

استمرارا في مسلسل التضييق على الحريات النقابية وعلى المسؤولين النقابيين في تناف تام مع الشعارات المرفوعة .وبعد إعادة تحريك ملف رفيقنا في المكتب الأستاذ عبد الرزاق امحمدي لإعادة متابعته في ذات الملف الكيدي الذي لا صلة بالمجالس الانضباطية في سابقة خطيرة ،نتفاجأ في المكتب الإقليمي بطرد المناضل الشاب في قطاع الأبناك أخونا طارق بوديوان مندوب الأجراء و الكاتب العام لمجموعة مصرف المغرب الناظور-الحسيمة-الدريوش في سلوك انتقامي وتعسفي لكبح جماح التحركات النضالية الأخيرة لمستخدمي مصرف المغرب والتخلص من قيادته ، وتقديمه كبش فداء لوأد العمل النقابي داخل هذا القطاع الحيوي الذي يعرف غليانا شديدا بعد إقدام هذه الإدارة غير المسؤولة على إغلاق مجموعة من الوكلات وبذلك التعسف على عديد من العمال والعاملات وحرمانهم من أدنى حقوقهم.

وإذ نعتبر في المكتب الإقليمي للشبيبة العاملة بالناظور قرار الطرد المتخذ في حق أخينا طارق بوديوان قرار تعسفيا لا قانوني فإننا نعلن ما يلي :
_تضامننا المطلق واللامشروط مع أخينا طارق بوديوان المسؤول النقابي في قطاع مصرف المغرب

_إدانتنا للقرار التعسفي واللاقانوني ومطالبتنا إدارة مصرف المغرب للعدول عنه .
_دعوتنا لمنخرطي المكتب الإقليمي للشبيبة العاملة وعموم مناضلي الاتحاد المغربي للشغل لغلق حساباتهم البنكية بمصرف المغرب

__انخراطه ودعوته أعضاء المكتب ومناضلي ومناضلات الشبيبة العاملة بالناظور للحضور بكثافة في الوقفة الاحتجاجية التي دعا لها مكتب مصرف المغرب يوم الجمعة 29يوليوز2022أمام مقر إدارة مجموعة مصرف المغرب بشارع الجيش الملكي ابتداء من الساعة والثالثة والنصف زاولا
_
_استعداده التام لخوض معركة الحريات النقابية بمعية الاتحاد الإقليمي لنقابات الناظور،والتصدي لهذا الهجوم الممنهج على المسؤولين النقابيين ،وحرية الانتماء والعمل النقابيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد