“الشباب و السياسات التدبيرية” موضوع ندوة دولية بأكادير

deplaint final

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، جامعة ابن زهر، بشراكة مع فريق البحث “المجال و الابتكار التنظيمي” و منظمة البحوث الإفريقية للإبتكار و التنمية، الندوة الدولية الأولى “الشباب و السياسات التدبيرية” يومي 25 و 26 أبريل 2018 بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بأكادير.

هذا الحدث العلمي رفيع المستوى يروم تطوير العلاقات بين مختلف الجهات الفاعلة في السياسات الإدارية، سواء أكانوا باحثين أو أكاديميين أو مسؤولين عن مؤسسات حكومية أو عمومية أو خاصة ، و ذلك بهدف مناقشة هذه الإشكالية من خلال نهج متعدد التخصصات يعالج المحاور التالية: الشباب وعالم الشغل، الشباب وريادة الأعمال، مكان الشباب في الحكامة الإقليمية، الشباب و وسائل الإعلام و المجتمع.  

و سيتم تقديم عروض من 5 دول مختلفة (المملكة المتحدة وفرنسا والجزائر ولبنان والمغرب) خلال اليومين اللذان تنعقد فيهما الندوة، و ذلك بحضور باحثين و أطر شركات سيتناقشون، خلال جلسات هذه الندوة الدولية، حول عدد هام من القضايا التي تخص شتى المحاور المذكورة آنفا. 

سيكون افتتاح هذا الحدث الكبير يوم الأربعاء 25 أبريل 2018 في تمام الساعة التاسعة صباحا بمقر المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بأكادير.

للاتصال : محمد سكنفل، رئيس اللجنة المنظمة ، الهاتف : 65 21 84  08  06 ، البريد الإلكتروني :  mohamedsguenfel67@gmail.com


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading