السعودية : الشروع في استقبال طلبات العمرة من مختلف دول العالم

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن الشروع في استقبال طلبات العمرة من مختلف دول العالم تدريجيا اعتبارًا من يوم غد الإثنين التاسع من غشت الجاري.

أضافت، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية، أن الطاقة الاستيعابية التي تهم أداء مناسك العمرة “تصل تصل إلى 60 ألف معتمر موزعة على 8 فترات تشغيلية، لتصل الطاقة الاستيعابية إلى 2 مليون معتمر شهريًّا”.

ونقلت الوكالة عن نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، مساء السبت، قوله إنه يتوجب المعتمرين القادمين من خارج العربية السعودية، الإدلاء بشهادة تثبت حصولهم على اللقاح ضد كوفيد-19، مع اشتراط أن تكون اللقاحات معتمدة من قبل المملكة.

وأكدت أنه يتوجب على طالبي العمرة إرفاق تلك الشهادة بـ” إقرار بصحة المعلومات، والالتزام بإجراءات الحجر الصحي المؤسسي لدخول المسافرين القادمين إلى المملكة من الدول التي ما زال تعليق القدوم المباشر منها إلى المملكة مستمرًا، وذلك وفق الآليات المعتمدة من الجهات المختصة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد