السعدية الموز شابة تدخل غمار السياسة عبر بوابة حزب الحمامة بدائرة تغازوت

أزول بريس - كريم بوزاليم

السعدية الموز شابة ترعرعت بين احضان منطقتها تغازوت بدوار اكوزا شمال اكادير تعد احد هؤلاء الشباب الذين آمنوا بالعمل السياسي كوسيلة لا محيد عنها لإسماع صوت الشباب وانتظاراتهم ، والدفاع عن قضاياهم وعموم الساكنة وحقها في التنمية.

الشابة السعدية من بين الوجوه الجديدة الطموحة التي انضمت إلى حزب التجمع الوطني للاحرار منذ 4 سنوات عبر الشببيبة التجمعية بتغازوت وذلك بعد اقتناعها بمشروع الحزب وثقته بقياداته ، المركزية والجهوية والمحلية ، وبالكفاءات التي يزخر بها ،والقادرة على الترافع عن قضايا الساكنة بمختلف المحافل المحلية و الجهوية.

وتحظى الفاعلة الجمعوية السعدية الموز بسمعة طيبة في اوساط شباب وساكنة تغازوت فضلاً على ما تتسم به من أخلاق عالية والمعاملة الحسنة في مجال عملها و علاقاتها العامة مع عموم ساكنة المنطقة.

ويرى العديد من المتتبعين للشأن السياسي بالمنطقة بان الشابة الطموحة لها من الشعبية ما هو كفيل بتحقيق نتائج سارة بعد وضع ترشحها في الانتخابات الجماعية بتغازوت بالدائرة الرابعة رفقة وكيلها محمد بوهرست مراهنة في ذلك على الساكنة التي وضعت ثقتها في شخصيتها وكفاءتها للدفاع عن قضاياها وهمومها وخاصة بدوار اكوزا التي ترعرعت فيه.

وتطمح الشابة السعدية في حالة فوز حزبها بالانتخابات الجماعية بدائرة تغازوت ان تعمل بالخصوص في النهوض بقضية المراة والتعليم الاولي ومحاربة التهميش التي تعانيها المنطقة في عدة مجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد