السجن 5 سنوات لشاب تيزنيت اغتصب قاصر ونشر أشرطة اباحية لها على الانترنيت

علمت “آخر ساعة” أن الغرفة الجنحية الابتدائية بمحكمة الاستئناف بأكادير أدانت ، يوم الخميس 20 شتنبر الجاري، الشاب العشريني، بـ 5 سنوات سجنا نافذا والصائر والاجبار في الأدنى، بتهمة هتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض بكارتها فضلا عن التغرير بها مع تهديدها ونشر أشرطة اباحية تعود لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت المصادر الجريدة أن المدان كان يستدرج الفتاة القاصر منذ أن كانت تتابع دراستها بمستوى الأولى إعدادي إلى منزله الكائن بأحد أحياء مدينة تزنيت ليمارس عليها الجنس متسببا لها في افتضاض بكارتها، كما سبقه أن عنَّف الضحية جسديا وقدمت في حقه شكاية إلا أن تدخلا لجهة من أقاربه دفع بأسرة الضحية إلى التنازل مع تحرير التزام من طرف المتهم بعدم تكرار فعلته.

وأوضحت المصادر أن المدان كان يعد الضحية بالزواج من أجل الاستمرار في ممارسة الجنس عليها قبل أن تعي الفتاة ما تفعل لترفض بعد سنوات من المضاجعة تلبية طلباته، الأمر الذي دفع بالمعني إلى تهديدها بالقتل والضرب والجرح مما جعلها تستجيب لأوامره، مطالبا منها تصوير جسدها عاريا والقيام بحركات جنسية مختلفة مع ارسالها بعد ذلك إليه.

رفض الفتاة مجددا لطلباته بممارسة الجنس، تضيف المصادر، جعل المتهم يقرر نشر الفيديوهات الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا عبر تطبيق الوتساب، لتنتشر الفضيحة على نطاق واسع ما حوَّل حياة الضحية وأسرتها إلى جحيم لا يطاق.

وعلمت الجريدة من نفس المصادر أن أسرة الضحية رحبت بالحكم الصادر عن المحكمة المذكورة، مؤكدة أن هدفها من متابعة المعتدي على فلذة كبدها هو ايصال رسالة مفادها أن لا تسامح مع مغتصبي ومستغلي الفتيات جنسيا وليكون عبرة لمن سولت له نفسه العبث بأجسادهن.

وتعود واقع القضية الى يوم 4 يونيو من العام الجاري، حين اعتقلت المصالح الأمنية بتزنيت المشتبه فيه، على إثر التحقيقات المعمقة التي أجرتها حيث كشفت عن تورطه في انتشار الفيديوهات البالغ عددها 6، من أجل الاستماع إليه قبل أن يتم إحالته على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، في يوم 5 من نفس الشهر، والذي قرر متابعته في حالة اعتقال من أجل افتضاض بكارة والاستغلال الجنسي والتشهير بتلميذة قاصر، لينتهي به المطاف إلى السجن لمدة 5 سنوات.

الصورة من الارشيف

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading