الزميل الحسن باكريم يمثل المغرب في ندوة حول الاتحاد المغاربي للصحفيين – معه فيديو

أزول بريس- متابعة كريم بوزاليم //

شارك الزميل الحسن باكريم، مدير الموقع أزول بريس والكاتب الجهوي لنقابة الصحافيين المغاربة بجهة سوس ماسة ممثلا للمغرب في ندوة مغاربية حول موضوع تأسيس الاتحاد المغاربي للصحف يين مساء يوم الأحد 28 فبراير 2021 ممثلا للنقابة المغربية والتي نشطها إعلامي من موريطانيا مقيم بكندا ، وشارك فيها كل من رئيس هيئة الصحفيين الموريطانيين وصحفي ممثلا لصحفيي ليبيا وتعدر مشاركة ممثل تونس والجزائر.

وياتي إطلاق أول اتحاد مغاربي للصحفيين تجسيدا للتطلعات الكبرى التي يسعى لها الاتحاد وسيشكل إطارا مهنيا يعمل بالتشاور والحوار المفتوح والبناء على حصر انشغالات الصحفيين في المنطقة المغاربية والعمل على تحسين ظروف عمل الصحفيين والارتقاء بمهنة الصحافة، وجعلها أداة فاعلة في خدمة القضايا المصيرية المشتركة التي تتوق إليها شعوب منطقتنا المغاربية، في جو من الحوار البناء والمثمر يكرس قيم الحرية والعدالة والديمقراطية.

ويسعى الاتحاد المغاربي للصحفيين إلى تحقيق تطلعات الصحفيين فى دول المغرب الكبير وتعزيز الصلات بينهم والمساهمة فى تعزيز قدراتهم المهنية والتنظيمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد