الرجاء البيضاوي يقطع الشك باليقين ويرفض اجراء المباراة ضد الجديدة يوم 7 يناير 2019

بإعلانه استحالة إجراء المباراة ضد الفريق الدكالي، مستندا على قراره بمقاضيات المواد 16 و21 من قانون مسابقات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تعتمد مسابقة كأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس للأندية الأبطال العرب كمسابقة رسمية و تلزم العصبة الاحترافية باحترام اجل 3 أيام كاملة بين المباراة الدولية والمؤجل عن المسابقة المحلية.

 وعرض الرجاء الرياضي في بيان له عن الأشواط التي قطعها قبل الوصول إلى قراره النهائي، بدء بمراسلة العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بتواريخ 21 و26 دجنبر الماضي و4 يناير الجاري، من أجل المطالبة بتأجيل مباراة الدفاع الحسني الجديدي المبرمج بتاريخ 7 يناير الجاري.

 مذكرا، أن بعثة الفريق المكونة من لاعبين وطاقم تقني وإداري وطبي، تتواجد حاليا بالجزائر، استعدادا لمباراة نادي مولودية الجزائر، برسم منافسات كاس عصبة الأبطال يوم 10 يناير الجاري، بمدينة تيزي اوزو الجزائرية، أي 5 أيام بعد خوض مباراة ذهاب كأس الملك محمد السادس للأندية الابطال العرب.

 وأضاف بلاغ الرجاء، أن إدارة الفريق توصلت يوم 6 يناير الجاري، أي 24 ساعة قبل تاريخ مباراة الدفاع الجديدي، بقرارين نهائيين متناقضين للعصبة الاحترافية، الأول يؤجل المباراة إلى 7 فبراير المقبل والثاني الذي يشير إلى تاريخ 7 يناير 2020، وأنه يبقى رهن إشارة العصبة الاحترافية لإيجاد حل مناسب للوضعية الراهنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد