الرباط ..انقلاب شاحنة محملة بالكحول يقود لإعتقال 13شخصا

أزول بريس- زينب الزيتوني

فتحت مصالح ولاية أمن الرباط  يوم أمس الجمعة، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  في حق شخص يبلغ من العمر 37 سنة، من أجل  ارتكابه حادثة سير نتيجة حالة سكر متقدمة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة، بحي النهضة بمدينة الرباط.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن السائق المشتبه فيه فقد التحكم في سياقة الشاحنة وانقلب عند حافة الطريق بسبب حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، متسببا في  خسائر مادية جسيمة  ألحقت باثنتي عشر سيارة خفيفة كانت بالشارع العام .

وأضاف المصدر ذاته أن التدخل الأمني أسفر عن توقيف سائق الشاحنة، كما تم ضبط 12 شخصا كانوا بمسرح الحادثة، عشرة منهم بسبب خرق حالة الطوارئ الصحية، واثنان بسبب الإشتباه في تورطهما في سرقة جزء من الشحنة التي كانت على متن الشاحنة.

وأفاد البلاغ إلى أنه قد تم إيداع السائق المتسبب في الحادثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إخضاع باقي المضبوطين لإجراءات البحث القضائي، وذلك لتحديد كافة المخالفات والأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد