الرباط: اجتماع تنسيقي للجنة المغاربة المقيمين بالخارج لحزب الأحرار..

ترأس السيد محمد بيهمدن رئيس لجنة المغاربة المقيمين بالخارج لحزب التجمع الوطني للأحرار يومه الخميس 20 أكتوبر 2022 بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للاحرار بالرباط اجتماعا تنسيقيا للجنة المغاربة المقيمين بالخارج للحزب وذلك تحث إشراف السيد المنسق الجهوي للجهة 13 ” جهة المغاربة المقيمين بالخارج” بحضور عضوات وأعضاء اللجنة الخمس الممثلين لتنسيقيات الحزب بكل من أوروبا ( الأخ مويسة مويسة/ فرنسا، الأخ أحمد ينعوري/ أمريكا، الاخت إلهام أيت عدي/ إفريقيا).

وفي هذه المناسبة، عبر السيد أنيس بيرو على اعتزازه بتجديد التواصل مع أعضاء اللجنة بشكل حضوري حيث كانت مناسبة لتقديم منهجية وإطار عمل اللجنة وكذا فرصة لتبادل الأفكار والخبرات بين جميع الأعضاء حول برنامج عمل اللجنة بهدف اعتبارها آلية لتعزيز سياسة القرب مع منسقي وأعضاء الحزب بالخارج تحث إشراف السيد المنسق الجهوي للجهة 13 و أداة فعلية لرفع انتظارات وانشغالات أعضاء الحزب بالخارج إلى برلمان الحزب ” المجلس الوطني” للتداول فيها.

وفي الختام، عبر أعضاء اللجنة عن مدى استعدادهم للمساهمة الفعالة في تنزيل مضامين الخطاب الملكي السامي للذكرى 69 لثورة الملك والشعب الذي يعد دعوة واضحة لمزيد من الاهتمام بمغاربة العالم وتحقيق إشراك فعلي لهم في مسلسل التنمية الذي يشهده بلدنا تحث القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد