الرباط : أخنوش يعلن عن الأرضية السياسية والبرنامجية للتحالف مع باقي الأحزاب 

متابعة من الرباط:أ. مزروب.

نظم أمس حزب التجمع الوطني الأحرار بمقره المركزي بالرباط ندوة صحفية، خصصت لتقديم قراءة و رؤية حزب الأحرار لنتائج انتخابات 08 شتنبر 2021, و ذلك على ضوء تصدر نفس التنظيم لنتائج تلك الاستحقاقات و محاسبة قاسية من الناخبين لعقد من تدبير  العدالة والتنمية.
الندوة التي قدمها رئيس الحزب، عزيز أخنوش و حضرها قياديون من المكتب السياسي كمصطفى بايتاس و ياسمينة بنخضرة و محمد أوجار ومناضلين ؟أخرين،أكد فيها أن نجاح الحزب بمثابة نجاح لكل المغاربة و للديمقراطية،و أضاف أن نسبة المشاركة الغير مسبوقة مؤشر بليغ الدلالة على تشبت المغاربة بالخيار الديمقراطي.
المتحدث عرج في ختام كلمته على تعهد الحزب بالاجتهاد المطلوب ليكون عمله في مستوى الثقة التي منحه المغاربة إياها.
و على صعيد التحالفات السياسية مع باقي مكونات المشهد الحزبي،أكد أخنوش أن الخط الناظم و الأرضية التفاوضية لن تكون شيئا أخر غير برنامج الحزب الدي صار برنامج الشعب و الإرادة الشعبية،و أضاف أنه البرنامج البديل الدي اقترحناه للشعب فزكاه الصندوق.المتحدث لم يفوته التأكيد على أن الهدف هو بناء حكومة قوية قادرة على الاستجابة لتطلعات الملك و الشعب و ضمان ولوج كل فئات الشعب المغربي لحقوقها في التغطية الصحية و الشغل و الكرامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد