الرئيس الجديد لجماعة الدشيرة الجهادية “التجمعي الدهموش” يدشن عمله بحملة نظافة

أزول بريس – رشيد حموش

قاد رئيس جماعة الدشيرة الجهادية ابراهيم الدهموش و بعض نوابه وايضا بعض الشركات وعشرات من متطوعي عمال الجماعة، مستعينين بأليات المجلس الجماعي المكون من شاحنات ووسائل عديدة للنظافة ، حملة نظافة استهدفت تنقية الاحياء وبعض المؤسسات التعليمية من الأعشاب الشوكية والقمامات، وذلك ابتداءا من اليوم السبت 25 شتنبر الى غاية غذ الأحد.

ولقيت هذه المبادرة استحسانا لدى الساكنة خصوصا أنها بادرة أشرف عليها رئيس الجماعة بصفة شخصية، وقد عبر عن شكره وامتنانه للمتطوعين والمساهيمين في هذه المبادرة التي وصفها بالشجاعة والتي جاءت ايام قليلة بعد انتخابه رئيسا للجماعة وكما وعد الساكنة ان فريقه عازم على أن يواصل تنظيم مثل هذه الحملات، ويدنا ممدودة للتعاون مع المجتمع المدني من أجل مصلحة المدينة بكل أحيائها، لأن هذا اليوم لا يكفي لتوعية السكان.

وقال الدهموش “بصفتي رئيسا للمجلس الجماعي للدشيرة فالباب مفتوح أمام جميع الفعاليات بالجماعة والنوايا الحسنة من أجل مصلحة جماعتنا”.

وأكد أحد نشطاء المجتمع المدني المشارك في الحملة أن مثل هذه المبادرات يجب ان تستمر على امتداد عدة أشهر، لتنظيف المدينة وإزالة النقط السوداء منها، وتأهيل وصيانة المساحات الخضراء، وإصلاح وتقوية الإنارة العمومية، وتوحيد لون صباغة الواجهات، وصيانة وإصلاح الطرقات..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد