الدورة الثانية لمهرجان الشعر والتراث الشعبي بأيت ملول

بدعم من جهة سوس ماسة مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية، وبتنسيق مع المركز الثقافي لايت ملول، تنظم جمعية أسايس للشعر والإبداع بأيت ملول الدورة الثالثة لمهرجان الشعر والتراث الشعبي بالمركز الثقافي لايت ملول أيام السبت والأحد 15 و18 يونيو 2019 .

وأعلن الجمعية المنظمة في برنامج توصل الموقع بنسخة منه عن أهم فقرات المهرجان السنوي لفائدة الشعراء وأهل الفن عموما بمدينة أيت ملول وعموم جهة سوس، سيفتتح بمعرض الكتاب لمنظمة تماينوت أكادير وصور الشعراء لجمعية أجماك سوس،  ومعرض اللباس التقليدي للمصمم العربي واسع، وكذلك محطة فكرية وأدبية للنقاش والتفاعل وتبادل الآراء مع المهتمين ودوي الاختصاص في ندوة فكرية موضوعها ” حقوق التأليف لكتاب الشعر الامازيغي” يؤطرها الأستاذ والكاتب الامازيغي والإعلامي ” محمد أكوناض” وأساتذة آخرون ، بالإضافة إلى الفقرة الأولى من القراءات الشعرية لشاعرات وشعراء من مختلف المناطق .

وفي اليوم الثاني، فقرات فنية وقراءات شعرية ، وعرض الأزياء الامازيغية، وكلمات الشركاء في الدورة الثالثة لمهرجان أسايس للشعر والإبداع بأيت ملول .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد