الدار البيضاء: جمعية أحفاد الغيوان تستضيف مهرجان الحال الافتراضي الدولي.

أزول بريس – سعيد الهياق //
في إطار الأنشطة الفنية والثقافية لجمعية أحفاد الغيوان للفن. ورغم ظروف كوفيد 19 الذي تجتاح بلدنا وكل بلدان العالم. ستنظــــم: ” مهرجان الحال الدار البيضاء بنكهة دولية ”
تحت شعار: تلاقح الثقافات. والتي دأبت الجمعية على تنظيمه كل سنة وعرف نجاحا باهرا.
الدورة الخامسة تنظم بشراكة مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة جهة الدار البيضاء سطات ومجلس جماعة الدار البيضاء بالإضافة إلى مقاطعة عين الشق.
وستعرف حفل تكريم:
الفنان المقتدر محمد الباهري أحد أوائل مؤسسي المجموعة الرائدة المشاهب بالإضافة إلى مجموعة لجواد وبنات الغيوان، حيث سيكون عبارة عن ندوة فكرية بمشاركة إعلاميين ومثقفين وفنانين مع النبش في ذاكرة الأغنية الغيوانية.
الحفل سيقام بالنادي الأثري المعروف: السليلة على أرض الواقع مع البث المباشر يوم الافتتاح 23 دجنبر 2020، ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، الكائن بزنقة العرعار، قرب مرس سلطان الدار البيضاء.
ستتواصل فقرات المهرجان ببرنامج فني وثقافي متنوع حيث ستتم استضافة فنانين أجانب ومن الجالية العربية ومن داخل المملكة إلى غاية 31 دجنبر، ابتداء من الساعة التاسعة ونصف مباشرة على صفحات الشركاء وصفحة المهرجان.
بحضور فعاليات وازنة في مختلف المجالات منها الرياضية و الفنية.
وإلى ذلك يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لكافة وسائل الإعلام من صحافة مكتوبة ومرئية وسمعية وإلكترونية مع احترام كل الشروط الإحترازية المعمول بها من لدن وزارتي الصحة والداخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد