الداخلة: وفد جمعية تارودانت أولا يخضع لتحاليل كورونا بالمطار

الداخلة – زينب الزيتوني/ /

خضع جميع  المشاركين في قافلة  جمعية تارودانت أولا لزيارة معبر الكركرات، لتحاليل كورونا فور حلولهم بمطار الداخلة مساء يوم الأحد 14 فبراير الجاري للتأكد من سلامتهم من فيروس كوفيد- 19 ، عملا بالإجراءات الإحترازية المعمول بها لتفادي انتشار الوباء وسط زوار المنطقة.

ولوحظ بمطار الداخلة  أن السلطات الولائية والصحية لازالت تعمل على إجراء التحاليل المخبرية  لجميع الوافدين على جهة  الداخلة وادي الذهب عبر الر حلات الجوية  بمطار الداخلة.

وعلم في عين المكان  أن استمرار أخذ عينات من  الوافدين على عروسة الجنوب للتأكد من عدم حملهم للفيروس  يأتي في إطار التدابير الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا بالمناطق الجنوبية للمملكة، وأن هذه العملية أعطت أكلها بعد تراجع كبير لعدد المصابين بكورونا بهذه الجهة.

وتجدر الإ شارة أن أخذ معلومات الوافدين ومكان السكن والهاتف وسبب الزيارة ومدتها  هي أمور معتادة هنا بمطار الداخلة ، من أجل الإتصال بيهم في حالة ثبوت إصابتهم ببفيروس كورونا، لاخضاعهم للعللج وفق البروتوكول الجاري به العمل.

ويذكر أن وفدا من جمعية تارودانت أولا يتواجد بمدينة الداخلة لزيارة الكركرات دعما للتعبئة الوطنية  الجارية لصيانة الوحدة الترابية للمملكة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد